الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

«الناصري» بأسيوط: الإخوان المحظورة يتعمدون العنف لتعطيل الاستفتاء على الدستور وعدم استقرار أحوال البلاد


http://i1.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/11/081.jpg?resize=720%2C360
قال المهندس عبد اللاه عبد التواب، المتحدث الرسمى للحزب الناصرى بأسيوط، لـ “البديل”، اليوم الاثنين، إن طلاب الإخوان بجامعات الأزهر، خاصة أسيوط، يسعون إلى العنف لضرب الاستقرار بالبلاد وتعطيل الاستفتاء على الدستور.
وأكد المتحدث الرسمى للحزب الناصرى، أن العنف الممارس في جامعات الأزهر، وفى مقدمتها جامعة أزهر أسيوط، ما هو إلا مخطط لتعطيل الاستفتاء على الدستور وإحداث فوضى فى البلاد، حيث تستخدم “المحظورة” طلاب الجامعات كشرارة اشتعال توقد تعطيل خارطة الطريق والاستفتاء على الدستور، لأنهم كتلة كبيرة لا يستهان بها ومحمية داخل أسوار الحرم الجامعى، ومنها تبدأ شرارة العنف والفتنة فى البلاد، كى يثبتوا للمجتمع الدولى أن الشعب رافض للدستور وقرارات الحكومة المؤقتة، وهذا ما يريدونه جماعة المحظورة.
ونوه “عبد اللاه”، بأن الجماعة المحظورة تسعى إلى التحريض على العنف وإثارة الشغب فى البلاد، خاصة في الجامعات المصرية، والأماكن التى يستغلون فقرها ويستأجرون أهلها وشبابها فى التظاهر غير السلمى، وهذا التنظيم سيستمر من قبل الإخوان طالما الدولة تقترب من الاستقرار فى كافة المجالات، خاصة الاستفتاء على الدستور، بغرض تعطيله بهدف أن الشعب معترض عليه ورافض له.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...