الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

صحة أسيوط: توزيع أعداد من طاقم التمريض لسد العجز بالوحدات والمستشفيات


http://i2.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/12/543.jpg?resize=720%2C360
شكت مديرية الصحه بأسيوط أمس الاثنين لجنه لإعادة توزيع أطقم التمريض بجميع الوحدات الصحيه والمراكز الطبية والمستشفيات لسد العجز بالأماكن الأكثر أحتياجًا للتمريض كما يتم تخفيف الأعداد منهم بالأماكن الأكثر عمالة.
وذكر الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط لـ”البديل” أن خطة توزيع طاقم التمريض بالاستعانه بعدد من طاقم التمريض من الأماكن الأكثرعمالة والتي يتزايد بها عدد عمال التمريض لإعادة توزيعهم للعمل بالأماكن الأكثر أحتياجا لطاقم التمريض لسد العجز بها، وجاء ذلك بناءً على تعليمات وزارة الصحه لسد العجز.
وأكد وكيل وزارة الصحة أن المديرية تخصص مبالغ مادية تحت مسمى بدل الانتقال وخطوط السير لجميع العاملين الذي يبعد عملهم عن محل إقامتهم، كما حصرت المديرية جميع الأدوية والمستلزمات الطبية التي تحتاجها الوحدات الصحية والمراكز الطبية والمستشفيات؛ حرصًا على سلامة المرضى وشفاء المواطنين.
وأشار عبدالحميد أن هناك لجان متابعة ومراقبه لخط سير العمل بالمنظة الطبية داخل جميع المستشفيات والوحدات الصحية المتطرفة بأنحاء المراكز والمدن والتي تقدم خدمات طبية للقرى كثيرة الكثافة وتلتقي هذه اللجان بعدد من المرضى بجميع الأقسام لمعرفة مدى الخدمة الطبية المقدمة لهم في  التخصصات والأقسام الطبية كافة داخل المستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الطبية، كما تحصر اللجنة المخالفات كافة داخل منظومة العمل الطبية وتشدد على المسئولين والأطباء وجميع العاملين تحت مظلة وزارة الصحة بتسهيل الإجراءات كافة أمام المرضى الفقراء ومحدودي الدخل والعلاج بالمجان وتقديم أكفأ الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.

 أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...