الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

بالصور.. محافظة أسيوط توقع بروتوكولًا مع جامعتها لتنشيط السياحة الداخلية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/18/2013-635229692565925805-592_main.jpg
                            باقى الصور






وقعت محافظة أسيوط بروتوكول تعاون مع جامعة أسيوط، يهدف إلي تنشيط السياحة الداخلية ونشر الوعي السياحي بين أبناء المحافظة.
وقال عثمان الحسيني، مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط، إنه تم استهداف جميع كليات الجامعة لعقد مؤتمرات وندوات ورحلات بغرض توعية الطلاب ورفع الوعي والثقافة السياحية بتنظيم رحلات للطلاب.

كما تم عمل برنامج سياحي لزيارة الأماكن السياحية والأثرية بالمحافظة، وتضم زيارة آثار مير، والدير المحرق بمركز القوصية.

وأضاف عثمان أن المحافظة تسعي جاهده من أجل النهوض بالنشاط السياحي موضحاً الدعم الكبير الذي يقدمه اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط في هذا المجال، واهتمامه بوضع السياحة في الخطة الشاملة للتنمية بالمحافظة.

وأضاف مدير الهيئة أنه تم الاتفاق مع مديرية التربية والتعليم بعمل ندوات للتوعية السياحية في قاعات تابعة للتربية والتعليم وذلك من خلال مكتب الخدمة الاجتماعية، مشيراً إلي ان الفعاليات بدأت بإطلاق الرحلات النيلية، والبرية وزيارة الآثار الفرعونية والقبطية والإسلامية والآثار الحديثة.

وشدد على دور المحافظة في تدعيم السياحة الداخلية حيث استقبل سليمان قناوي السكرتير العام بمحافظة أسيوط الطلاب الذين قاموا بالرحلات النيلية ومعه مجموعة من مسئولي السياحة، ومنسقي الرحلات بالجامعة كما عقدت هبه حجازي المنسق العام للرحلات والدكتورة دلال محمد مدير عام رعاية الشباب بالجامعة ندوات تعريفية عن السياحة وأهميتها في النهوض بالوعي والفكر الثقافي لدي أبناء المحافظة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...