الخميس، 5 ديسمبر 2013

سيمكس مصر توقع بروتوكول لجمع القمامة من منازل الوليدية باسيوط



قامت مؤسسة سيمكس مصر بتوقيع بروتوكول تعاون مع جمعية تنمية المجتمع بالوليدية 'فريق مبادرة خير  ' وذلك للتعاون في مجال جمع القمامة من المنازل بحي الوليدية بأسيوط وزيادة وعي الأسر بأهمية فصل القمامة من المنبع و المحافظة علي البيئة.
و يشمل البروتوكول الدعم بـتيروسيكلات حديثة ومتطورة لجمع القمامة و مهمات الوقاية الشخصية كمنحة من مؤسسة سيمكس مصر للمساهمة في حل مشكلة القمامة، بالإضافة إلي تقديم الدعم الفني لإدارة المشروع بمنطقة الوليدية. و تأتي هذه المنحة في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة للتعامل الجاد مع مشكلة القمامة من خلال إجراءات سريعة وفعالة. و الجدير بالذكر أن مؤسسة سيمكس مصر قامت من قبل بتدشين حملة 'أسيوط نظيفة' بالتعاون مع جمعية تنميه المجتمع بقرية منقباد و التي من خلالها تم تدعيم المشروع بجرار زراعي بالمقطورة لجمع و نقل القمامة يوميا والقضاء علي ظاهره انتشارا لمقالب العمومية التي أدت بدورها إلي الحد من التلوث حيث وصل عدد المشتركين بـالمشروع 1500 أسرة بالإضافة إلي فرص العمل الدائمة التي تم توفيرها من خلال المشروع.
و صرح السيد/سيرخيو ماوريسيو مينينديز ميدنيا العضو المنتدب لشركة أسمنت أسيوط قائلا ' إن التعاون مع جمعية تنمية المجتمع بالوليدية لحل مشكلة تراكم القمامة وجمع المخلفات تجربة عملية واقعية سوف تحسن من منظومة النظافة بالمنطقة'.
و قد صرح أعضاء فريق مبادرة خير بالجمعية بأنهم بدؤا بتدشين حملة ' مبادرة خير لتطوير العشوائيات بحي الوليدية' من قبل و بعد نجاح التجربة في المرحلة الأولي بدعم و مشاركة أهالي المنطقة القاطنين بالمرحلة الأولي يتقدم مجلس إدارة الجمعية و فريق مبادرة خير بخالص الشكر و التقدير لمؤسسة سيمكس مصر علي دعمها للمرحلة الثانية من المشروع. آملين استمرار التعاون و الدعم.
و تعمل مؤسسة سيمكس مصر من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية علي النهوض بالمجتمع من خلال التركيز علي أربع محاورهم زيادة فرص العمل و التعليم و الرياضة و البيئة.


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...