الأحد، 15 ديسمبر 2013

فتح تسجيل المعلمين المساعدين الذين لم يشملهم قرار التعيين بأسيوط


فتح تسجيل المعلمين المساعدين الذين لم يشملهم قرار التعيين بأسيوط
إثر ردة الفعل الغاضبة من المعلمين المساعدين بأسيوط، وبعد صدور قرار التثبيت لعدد منهم وعدم شمول القرار للجميع رغم أن ملفاتهم مستوفاة، صرح حسام الدين محمد كمال، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، أنه سيتم فتح موقع الوزارة مرة ثانية خلال الشهر الجارى لتسجيل جميع من لم يتم تسجيلهم وسوف يصدر قرار التعيين بتاريخ التعاقد ليتساوى الجميع.
وحول سبب عدم تسجيل جميع المعلمين المساعدين، قال كمال إن هناك ملفات بها أخطاء وأوراق غير مستوفاة وعقود بها أخطاء، بالإضافة إلى أن بعض الإدارات قد تأخرت فى إرسال الملفات، مما تسبب فى عدم تسجيل أسماء أصحابها فالخطأ يرجع لتلك الإدارات لتقصيرها فى سرعة إرسال هذه الملفات.
وفى محاولة لطمأنة من لم يصدر لهم قرار التثبيت أكد مدير الأكاديمية أنه فور فتح الموقع خلال هذا الشهر، سيتم مخاطبة وكيل وزارة التربية والتعليم لإرسال أسماء جميع المعلمين المساعدين الذين لم يتم تسجيلهم، ولن يكون هناك معلما واحدا غير مثبت، طالما استوفى شروط التثبيت وسيصدر قرار التثبيت فى شهر يناير مع العلم أن هناك فرصة فى شهر يناير وأبريل و يوليو وسبتمبر لكل من لم يستوفى الشروط فلا داع.

محسن بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...