الاثنين، 16 ديسمبر 2013

بالفيديو قناة سى بى سى وبهاء الدين خلال زيارته لاسيوط : نعمل على معالجة مشاكل الاستثمار بالصعيد



قال الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء، إن زيارته لمحافظة أسيوط كانت قصيرة ولكنها استهدفت معالجة مشاكل الاستثمار بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه أجرى عدد من الزيارات مع  المستثمرين وقيادات الوزارة المختصة بالبنية التحتية.

وتابع بهاء الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى، على قناة "سى بى سى": أن الحكومة الحالية مهتمة بمحافظات الصعيد، وندرك أن محافظاته عانت من الإهمال والظلم من الحكومات السابقة، موضحًا أن برنامج الحكومة للقرى الأكثر فقرًا تضمنت النسبة الأكبر من محافظات وقرى الصعيد.
وأكد نائب رئيس الوزراء، أن عدد كبير من المشروعات الحكومية للبنية التحتية ركزت على محافظات الصعيد، مضيفًا أنه اتفق على تطوير المرافق بمركز البدارى، كما لفت إلى أن محافظة أسيوط تعانى من عدة مشكلات تعوق الاستثمار، منها الصرف الصناعي.
وأضاف بهاء الدين، أن الحكومة تستهدف المساهمة في مشروعات عديدة بخاصة بمجالات البنية التحتية بالمحافظات، ورفع كفاءة المشروعات الصناعية وإدخال الغاز الطبيعي للمنازل.

أحمد عبد العزيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...