الاثنين، 30 ديسمبر 2013

طلاب الإخوان الارهابيين يمنعون زملاءهم من أداء الامتحانات بعلوم "أزهر أسيوط" وإدارة جامعة الأزهر بأسيوط تتمكن من فتح أبواب كلية العلوم ودخول الطلاب لأداء الامتحانات


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/11/21/2013-635206494996061269-606_main.gif
واصل طلاب جماعة الإخوان بجامعة الأزهر فرع أسيوط، منع طلاب كلية العلوم من دخول الامتحانات لليوم الثاني على التوالي، وقاموا بإغلاق أبواب الكلية بالسلاسل والجنازير، وحاولت إدارة الجامعة التفاوض معهم لفتح الأبواب والسماح لزملائهم بأداء الامتحانات.
كان طلاب الجماعة قد قاموا بالأمس بإغلاق كلية العلوم، ومنع الدكتور أسامة عبدالرؤوف عميد الكلية، من الدخول واعتلوا مبنى كلية العلوم بزجاجات المولوتوف لإرهاب زملائهم، مما أدى إلى إلغاء الامتحانات بالكلية الأمر الذي اضطر إدارة الجامعة لتحديد موعد آخر لها.

يذكر أن الحكومة قد أعلنت أن جماعة الإخوان جماعة إرهابية بعد تفجير مديرية أمن الدقهلية الأسبوع الماضي.


تمكنت إدارة جامعة الأزهر بأسيوط قبل قليل، من فتح أبواب كلية العلوم ودخول الطلاب لأداء الامتحانات، على خلفية قيام طلاب الإخوان بإغلاق أبواب الكلية بالسلاسل والجنازير ومنع دخول زملائهم لأداء الامتحانات.
وقال مصدر بجامعة الأزهر فرع أسيوط– طلب عدم ذكر اسمه- إن إدارة الجامعة أكدت للطلاب أن زملاءهم الذين تم القبض عليهم وفقًا لقرارات من النيابة العامة لاشتراكهم في الأحداث وليس اعتقالاً - كما يقول الطلاب- وأن الجامعة لا تستطيع التدخل في قرارات النيابة.

وأضاف المصدر أن الامتحانات تجرى الآن بكليات اللغة العربية والعلوم وأصول الدين بصورة طبيعية.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...