الخميس، 30 يناير 2014

إحالة 3 أطباء في أسيوط للنيابة الإدراية بسبب تقصيرهم في العمل


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/3/2014-635243598452990125-299_main.jpgأحالت مديرية الصحة بأسيوط، 3 أطباء للشئون القانونية والنيابة الإدارية، بحسب تصريحات الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة، اليوم الخميس.
وقال عبد الحميد إن المديرية قامت بتكثيف حملاتها الرقابية المفاجئة على جميع الوحدات الصحية بالمحافظة، والتأكد من تقديم الخدمات الصحية للمواطنين ونشر التوعية بين أبناء المجتمع، مشيرا إلى أن إحالة هؤلاء الأطباء للتحقيق جاء بسبب تركهم العمل أثناء النوبتجية بدون إذن.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أنه تم إيقاف أحد الأطباء عن العمل بمستشفي أسيوط العام لمدة 3 شهور لتعمده عدم حضور النوبتجية المكلف بها بمستشفي البداري المركزي علي الرغم من إخطاره بذلك.

كما تم تحرير مخالفات أيضاً للعاملين بقطاع النظافة، وذلك للتقصير في تقديم الخدمات الصحية للمرضى، وعدم الالتزام بالخدمات الفنية من نظافة المكان أو الاهتمام بالنظافة الشخصية والتعامل مع الأدوية والأطعمة الغذائية سواء في النقل أو الحفظ وكذلك اتخاذ الإجراءات الوقائية للكثير من المتعاملين مع الأغذية.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...