الأربعاء، 8 يناير 2014

بالفيديو كبار عائلات مركزي البداري ومنفلوط يعلنون دعمهم للدستور ويسلمون محافظ أسيوط شهادة مبايعة


أعلن كبارعائلات مركزي البداري ومنفلوط بأسيوط عن دعمهم للدستور ودعمهم للفريق أول عبدالفتاح السيسي مؤكدين أنهم سوف يخرجون للتصويت بنعم للدستور من أجل الاستقرار واستكمال خارطة الطريق.

جاء ذلك خلال لقائهم اليوم باللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بديوان عام المحافظة ضمن حملة " شارك في مجتمعك " التي أطلقها المحافظة لمناقشة المشاكل التي تواجه المواطنين بالقرى والمراكز والنجوع.

واستقبل المحافظ اليوم كبار عائلات البداري ومنفلوط وبحث معهم المشكلات التي يعانون منها وأمر المحافظ أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة بحل هذه المشكلات بشكل سريع.

وأكد حماد على أهمية المشاركة المجتمعية والوقوف على حلول واقعية لمشاكل قرى ومراكز المحافظة، مشيرا إلى أهمية وعى الأهالى والعائلات بالمحافظة بأهمية المشاركة في الاستفتاء على الدستور والتصويت بنعم لخارطة الطريق وللاستقرار.

وتعهد بعدم إهمال المحافظة مرة أخرى وعدم السماح بعودة الإرهاب مرة أخرى كما حدث في التسعينات، مؤكدا أن الحكومة ستنظر إلى مشاكل المحافظة ووضع حلول عاجلة لها خلال المرحلة القادمة وبإقرار الدستور ستتحقق الانجازات على ارض الواقع.

ووجه محافظ أسيوط رسالة للجميع للمشاركة الفعالة والحيوية والا يقتصر الدور علي النقد بل المشاركة في الحلول والمشاركة في الاستفتاء علي الدستور لأنه مسئولية الجميع خاصة وإننا نعيش علي أرض واحدة وهذا هو وقت احتياج مصر إلينا، موجها دعوته للمشاركة في بناء مستقبل مصر بعد ثورة 30 يونيو.

وأشاد الحضور بالدور الذي يلعبه المحافظ، بإطلاق حملة "شارك في مجتمعك"، لأول مرة على مستوى الجمهورية، لبحث المشكلات مع كبار العائلات والذي زاده حب مع أبناء المحافظة.

وفي نهاية اللقاء قدم كبار العائلات شهادة مبايعة للدستور إلى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط.

الجدير بالذكر أن محافظ أسيوط استقبل أمس كبار عائلات مركز الفتح.


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...