الجمعة، 10 يناير 2014

"عزبة أبو إسحاق" .. قرية بمركز أبنوب باسيوط تبحث عن صندوق انتخابى للاستفتاء فيه


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s12201121152319.jpg
ناشد أهالى قرية عزبة أبو إسحاق، التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، اللجنة العليا للانتخابات بتوفير صندوق انتخابى لهم داخل القرية.
وقال عبد النبى فرحان مهنى، أحد أهالى القرية لـ"اليوم السابع"، إن القرية مقسمة جزأين، الأول تابع لمركز الفتح انتخابيا وينتخب هناك ويبعد أقرب مقر انتخابى لهم أكثر من 7 كيلو، منها 2 كيلو تصعب على السيارات السير بها، فيضطر الأهالى مشيها سيرا على الأقدام.
وأضاف أن الجزء الثانى من القرية يتبع انتخابيا لمركز أبنوب، ويبعد أقرب مقر انتخابى ما يقرب من 15 كيلو، وهو بقرية الحمام.

وأوضح "فرحان"، أنه قديما كان رجال الحزب الوطنى ومؤيديه يوفرون سيارات للأهالى خلال أيام الانتخابات أو الاستفتاءات لتنقلهم إلى مقارهم الانتخابية، وكان الأهالى يدلون بأصواتهم لمن يوفر لهم وسيلة المواصلات، وانتهج من بعدهم نفس الطريقة جماعة الإخوان ومؤيدوهم، حيث وفروا سيارات للأهالى خلال انتخابات الرئاسة والبرلمانية والاستفتاء على دستور 2012.

وتساءل فرحان، لماذا لا يتم توفير صندوق انتخابى بالقرية؟، لافتا إلى وجود مدرسة ابتدائية وأخرى إعدادية، بالإضافة إلى مركز شباب ووحدة صحية يمكن وضع الصندوق الانتخابى بها. 


على عبد الرحمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...