الأحد، 19 يناير 2014

رئيس جامعة أسيوط يتصدى لطلبة جماعه الإخوان الارهابية : "يا بلطجية يا اللى مالقيتوش رباية" ويحاول التشابك معهم بالأيدي لولا تدخل الموظفين


قام رئيس جامعة أسيوط الدكتور محمد عبد السميع، بالتصدي للطلاب المنتمين لجماعة الإخوان خلال اقتحامهم للمبنى الإداري ومحاولتهم اقتحام مكتبه.
واقتحم طلاب الإخوان المبنى الإدراي من بينهم عدد كبير من الملثمين، في ظل عدم دخول الشرطة إلى حرم الجامعة.
وهاجم رئيس جامعة أسيوط طلاب الإخوان، قائلا: يا بلطجية ياللي ملقتوش رباية، وحاول التشابك معهم بالأيدي لولا تدخل الموظفين.
فيما صعد وفد من الطلاب إلى مكتب رئيس الجامعة؛ احتجاجا على الفصل  لطلاب وطالبات من المدن الجامعية، وانتهاك الداخلية للحرم الجامعي - على حد قولهم.
من جهته، رفض رئيس الجامعة الاستماع لمطالب الطلاب واتهمهم بالبلطجة، في حين أعلن الطلاب دعوتهم إلى يوم احتجاجي جديد غدا الإثنين تحت اسم "يوم الشهيد".
وغادر الطلاب المنتمون لجماعة الإخوان المبنى الإداري لجامعة أسيوط بعد اقتحامه صباحا، وذلك دون تدخل الأمن.
وكانت مسيرة طلابية اقتحمت المبنى الإداري للجامعة؛ استجابة لدعوة حركة "طلاب ضد الانقلاب" في أعقاب استشهاد الطالب بكلية طب الأسنان عبد الرحمن علي، على أيدي قوات الأمن خلال اليوم الأول للاستفتاء - على حد قولهم -، وقرارات من إدارة المدن الجامعية بطرد طلاب وطالبات من السكن الجامعي.

محسن بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...