الثلاثاء، 14 يناير 2014

النور يواصل الحشد بقوة للدستور في قرى ومراكز أسيوط


يواصل حزب النور بقرى ومراكز أسيوط، حملته لحشد المواطنين للإدلاء بأصواتهم على الدستور، وذلك علي مستوى المحافظة وعلى رأسها مركز الفتح ومركز أسيوط وأبنوب والبداري و ديروط والبداري وأبو تيج .
وصرح معتز بشنك - المسئول الإعلامي لحزب النور- شاهدت لجان الناخبين إقبالًا ملحوظًا من المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على مشروع الدستور، في حين قام شباب الحزب بمساعدة الناخبين؛ لمعرفة لجانهم والكشف عن أرقام الكشوف الخاصة بهم.
كما وفرت أمانة الحزب سيارات لمساعدة الناخبين للوصول إلى مقر اللجان، وقد بدأت لجان الاستفتاء في موعدها، وسط إقبال ملحوظ من الناخبين وإجراءات أمنية مشددة، ولم يذكر حدوث أي مناوشات أو اعتداءات .
تتابع اللجنة المركزية لمتابعة الاستفتاء بحزب النور يومي الثلاثاء والأربعاء عملها، حيث تقوم اللجنة بمتابعة التصويت بلجان مراكز وقرى محافظة بسوهاج.
وتهدف اللجنة إلى متابعة سير عملية الاستفتاء، ورصد أية انتهاكات يمكن أن تحدث خلال يومي الاستفتاء، والعمل على حلها من خلال المسئولين أو الجهود الذاتية.
وأكد أن هذا الإقبال الشديد للموافقة على الدستور يرجع إلى إصرار الشعب على العبور من تلك المرحلة الانتقالية، وحاجتهم إلى الاستقرار.
وأضاف، إن إقبال المواطنين على التصويت اليوم رسالة مفادها المضي في خارطة الطريق، وعلى العقلاء من جماعة الإخوان المسلمين أن يقبلوا بالمصالحة الوطنية.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...