الأربعاء، 22 يناير 2014

رئيس جامعه أسيوط يوجه رسالة تحذيرية لطلاب الاخوان : من سيقبض عليه في التظاهرات سيفصل نهائياً والاستعانه بالشرطة سلاحنا للحفاظ على أمن الجامعه


https://pbs.twimg.com/media/BejcInAIEAAbzK7.jpg:large


علق الدكتور محمد السميع، رئيس جامعه اسيوط، علي  دعوات جماعة الإخوان المسلمين، للتظاهر، إن الجامعه ليس مكانًا للتظاهر وأن أي محاولات للطلاب للمساس بايًا من ممتلكات الجامعه، سوف يتم الاستعانة بقوات الشرطة.



وأكد عبد السميع في تصريحات لـ «شعب مصر» أنه في حال ثبوت تورط أي طالب ويتم القبض عليه ستتخذ الجامعه قرارًا بتحويله لمجلس تأديب وستقوم بفصله مشيراً إلي أن هناك تواجد أمني بشكل مكثف أمام بوابات الجامعه، لافتاً إلي أن التأمين مشترك بين الشرطة والقوات المسلحة،مضيفاً أنه بمجرد الاتصال بهم واخطارهم بالتظاهر سيتوجه الامن علي الفور للتعامل مع الطلاب.



ووجه رئيس الجامعه رسالة إلي الطلاب أن يكملوا أمتحاناتهم لأنهم دورهم الأساسي، ويبتعدوا عن الدعوات التي تهدف الي هدم الوطن وان ينظروا ان الجامعه مكان لتلقي العلم فقط .



وعلي الجانب الاخر أعلن طلاب جامعه اسيوط التظاهر بداء من اليوم وحتي ٢٥ يناير القادم رفضا للدستور وللمطالبة بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم جاء ذلك بصفحة الفيس بوك الخاصة بطلاب الاخوان بجامعه اسيوط .


فاطمة على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...