الأحد، 26 يناير 2014

براءة عضوين بالتيار الشعبي باسيوط من إتلاف وسرقة "محتويات كوبري"


http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/158052_401493076544077_45997398_n.jpg



أمرت محكمة جنح بندر ثان أسيوط في القضية رقم 5144 لسنة 2013 ببراءة كل من عبدالرحمن عادل لطفي الشهير "ببودي"، وياسر بدر منصور، عضوي التيار الشعبي، على خلفية اتهامهما بسرقة وإتلاف معدات خاصة بالشركة المنفذة للكوبري وقدرت بمبلغ 40 ألف جنيه.
وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 18 أبريل، حيث قامت مجموعة من الشباب الرافضين لحكم الإخوان، بالذهاب إلى كوبري ثورة 25 يناير وافتتاحه قبل أن يقوم المحافظ الإخواني آنذاك الدكتور يحيى كشك بافتتاحه، اعتراضا منهم على أن الإخوان يسرقون ثورتهم، وأنهم الأحق بأن يكونوا في صدارة المشهد يوم افتتاح الكوبري في عيد أسيوط القومي.. إلا إن اثنين من الشباب والسالف ذكرهما فوجئا أنه تم توجيه تهمة سرقة وإتلاف لهما على خلفية ذلك، وقال أسامة أمين علام محامي المتهمين إن هذا الحكم الذي جاء بالبراءة يدل على نزاهة القضاء المصري، حيث جاء في مرافعته أمام هيئة المحكمة أنه لا يعقل أبدًا أن تكون هناك معدات على الكوبري ليسرقها هؤلاء أو يتلفونها في ذات الوقت الذي يقوم المحافظ بافتتاحه، وأشار إلى أنها قضية سياسية من الطراز الأول وليست جنائية والغرض منها النيل من ثوار أسيوط الذين كان لهم دور بارز في الإطاحة بالإخوان ورجالهم.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...