الثلاثاء، 14 يناير 2014

الدكتور أحمد عوض الاسيوطى : خروج المواطنين للاستفتاء أحبط مخططات المحظورة


أدلى الدكتور أحمد عوض الصعيدي - المرشح السابق للرئاسة ومنسق عام جبهة استقرار مصر- بصوته بـ "نعم"  بلجنة المدرسة الإعدادية بقرية أولاد الياس التابعة لمركز صدفا بأسيوط، في عملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد.
وقال عوض - في تصريحات صحفية -: إن خروج المواطنين غير مسبوق، حيث تزاحموا - منذ الصباح الباكر- على مقارات اللجان الانتخابية، وشاهدت القرى إقبالًا على اللجان في هذا العرس الديمقراطي، الذي يحقق آمال المصريين ويحقق مطالب ثورتي 25 يناير و30 يونيه.
كما أشار، إلى أن مصر هى أول من علمت العالم معنى الدساتير، حيث خرج أول دستور عرفته البشرية عام 2686 ق. م " في عهد الملك زوسر"، وأكد عوض على نجاح عملية التصويت، وفشل الجماعة الإرهابية في إفساد عملية الاقتراع من خلال إرهاب المواطنين عبر قناتهم المسمومة، والتي تسمى بالجزيرة التي تنشر أخبار كاذبة.
وطالب المواطنين بضرورة المشاركة في إقرار الدستور المصري الجديد، باعتبار ذلك دور وطني بالغ الأهمية يساهم في إفساد المخطط الأمريكي الصهيوني، في تفتيت الوطن وتحطيم أغراضه الدنيئة بمعاونة الجماعة المحظورة، ويقول للعالم أن مصر خرجت في 30 يونيه ضد حكم الإخوان المستبد، وأن جيشها العظيم بقيادة الفريق عبد الفتاح السيسي أنحاز للشعب، كما انحاز من قبل في ثورة 25 يناير. 

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...