السبت، 25 يناير 2014

صوت الحرية بأسيوط: استهداف مديرية أمن القاهرة والمتحف الإسلامي عمل إرهابي خسيس


حركة صوت الحرية بأسيوط تستنكر وتدين بشدة الحادث الإرهابي الخسيس، والخائن الذي استهدف، صباح اليوم، مديرية أمن القاهرة ومتحف الفن الإسلامي، جاء ذلك خلال البيان الصادر عنها.
وصرح محمد العادلي أن صوت الحرية بأسيوط تدين وبشدة الحادث الإرهابي الذي استهدف مبنى مديرية أمن القاهرة ومتحف الفن الإسلامي، صباح اليوم، وتنعي شهداء الواجب من رجال الشرطة والمواطنين ضحايا الإرهاب.
وتضمن البيان التنديد وبشدة بحادث الاعتداء الذي وقع بالأمس على شهداء الواجب والوطن ضحايا كمين الشرطة في محافظة بني سويف .
وأكد بيان صوت الحرية أنه لا مجال للتصالح مع من روع المواطنين وهدد أمنهم وسلامته وهدد أمن واستقرار البلد ولن نعود عن وصفهم جماعة إرهابية.
مؤكدًا لن نسمح بالعودة إلى ما قبل 25 يناير 2011 من تعتيم، فلابد من محاسبة المسئول المقصر في عمله في توفير الأمن والأمان للمواطنين فلابد من محاسبته وعزله لتقصيره عن أداء مهامه مهما كان موقعه أو منصبه.
والضرب بيد من حديد على رؤوس كل من يهدد أمن الوطن والمواطن، وأكد البيان على ضرورة توحيد الصف لأبناء الوطن للعبور من هذه المرحلة الحرجة التي تمر به البلاد لبناء مستقبل أفضل لوطن نعيش فيه جميعًا.
وإعطاء الفرصة بكل صدق للشباب وعدم تهميش دوره في بناء الوطن في هذه المرحلة لأن الشباب الثائر لن يسمح بعودة رموز النظام السابق للظهور من جديد وتحالفهم مع ضعاف النفوس من المسئولين وأصحاب رؤوس المال الملوث لتكوين عصابات جديدة تنهش في جسد هذا الوطن الطاهر.
وفي نهاية البيان أرسلت صوت الحرية برسالة إلى ابن كل شهيد لا تحزن، وكن فخورًا فهم أحياء عند ربهم يرزقون، شهيد الوطن لن ينساه أحد ولكل أفراد أسرته التحية وخالص العزاء وطن فيه كل يوم شهيد، لن يضيع حفظك الله مصر وكل أبنائها الأبرار

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...