الجمعة، 24 يناير 2014

"وفد أسيوط" معلقا على سلسلة التفجيرات: حان الوقت لرحيل حكومة الببلاوي


http://media.elwatannews.com/News/Large/182847_660_4840948_opt.jpg
طالب حزب الوفد بأسيوط، برحيل حكومة الدكتور حازم الببلاوي، واصفا إياها بالعجز أمام جماعات الإرهاب، بعد التفجير الذي استهدف صباح اليوم مديرية أمن القاهرة، وراح ضحيته 4 شهداء، وأصيب العشرات، فضلا عن تفجير سيارات الشرطة بحي الدقي.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، القيادي بوفد أسيوط، إن مثل تلك الجرائم لن تثني الشعب المصري عن عزمه الأكيد في التصدى بكل قوة وحسم للإرهاب الأسود بكل صوره وأشكاله، مهما كانت التضحيات، وتعجب عقيل من الإبقاء على حكومة الببلاوي في ظل ما تشهده مصر من انفجارات متتالية وأحداث عنف منها بالأمس القريب حادث مديرية أمن الدقهلية، وبالامس حادث كمين بني سويف، وأحداث اليوم لمديرية أمن القاهرة والدقي والجيزة، وتساءل عقيل هل تلك الأحداث الدامية لا تجعل الحكومة ترحل؟ أو على الأقل إقالة وزير الداخلية الذي يقف عاجزا أمام الجماعات الإرهابية رغم التضييقات الأمنية والملاحقات على أصحاب الرأي فقط.

ومن جانبه قال عبدالعاطي أحمد، القيادي بحزب الوفد، إن ما تشهده مصر حرب إرهابية بكل المقاييس، وأننا أمام مجموعات على أقصى درجة من الاحترافية التي يمكنها اختراق أي سياج أمني، لذا لابد من وجود حكومة على مستوى الأحداث بدلا من الحكومة الحالية التي تقف عند حد "الإدانة فقط دون فعل يذكر على أرض الواقع".


سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...