الخميس، 9 يناير 2014

بالصور .. لليوم الثالث محافظ أسيوط يلتقى برموز عائلات مركزى ابنوب وديروط لدعم الدستور


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/142812201419341.jpg
                               باقى الصور







 ألتقى اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط لليوم الثالث على التوالى بالقيادات الشعبية ورموز عائلات مركزى ديروط وأبنوب بديوان عام المحافظة فى اطار حملة "شارك فى مجتمعك" للمشاركة المجتمعية لبناء مصر والتى اطلقها اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط للوقوف على مشاكل تلك القرى ووضع حلول واقعية لها وتحقيق تواصل مستمر للنهوض بالبلاد مشيرا الى اهمية وعى الاهالى والعائلات بالمحافظة بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على الدستور والتصويت بنعم لخارطة الطريق وللاستقرار .

و دعا اللواء إبراهيم حماد أبناء ورموز العائلات بالمركزين إلى ضرورة الخروج والإدلاء بأصواتهم علي الدستور الجديد لتحقيق الاستقرار وتحسين الوضع الاقتصادي وتحقيق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو وأعرب عن دعمه المطلق لجميع الهيئات والجهات التي تدعو للمشاركة في التصويت على الدستور رافعا شعار نعم للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور .

ومن جانبه أكد المحافظ على وحدة جميع المصريين من أجل الاجماع علي رؤية واضحة من أجل تحقيق الاستقرار والنماء منوهاً ان الدستور الجديد يحفظ جميع الحقوق وكرامة الانسان المصري ويدعم خريطة الطريق التي تدخل بها مصر مرحلة جديدة من التقدم والازدهار .

كما استمع محافظ اسيوط إلى مشكلات اهالى المركزين والتى كانت تدور معظمها حول مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى والخبز حيث وعد المحافظ المواطنين بإيجاد حل عاجل لهذه المشكلات واستدعى على الفور رئيسا المركزين وكلفهم ببحث مشكلاتهم وايجاد حلول فورية لها .

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...