الخميس، 9 يناير 2014

الإعدام شنقاً لفلّاح والمؤبد لتاجر قتلا جارهما أخذاً بالثأر بمركز أبنوب بأسيوط


http://www.misrday.com/content/uploads/2014/01/08/52cd72e655527.jpgقضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة الخامسة، بالإعدام شنقاً لفلاح، والمؤبد لأحد أقاربه قتلا شابا أخذاً بثأر عمره عشرين عاماً وتم الصلح فيه، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، في مركز أبنوب بأسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار مراد مفيد وعضوية المستشارين محمد نشأت ومحمد الكاشف وأمانة سر عادل أبو الريش.

وقضت المحكمة بإحالة أوراق القضية للمفتى للتصديق على الحكم للمتهم الأول حمدى حسن إبراهيم "هارب"، والمؤبد لقريبه، المتهم الثانى مصطفى محمد سيد 50 سنة تاجر وشهرته مصطفى ويديد، وذلك لارتكابهما القتل العمد للمجني عليه أسامة سيد أحمد.

ترجع وقائع القضية لوجود خلافات ثأرية نشبت بين عائلتي "سنادة ودياب" بمركز أبنوب، حيث عقد المتهمان العزم على قتل المجني عليه أسامة سيد أحمد 22 سنة، مقيم مركز أبنوب، من عائلة دياب، لخلاف ثأرى بين العائلتين منذ التسعينات من القرن الماضي وتم عقد جلسة صلح بينهما ، إلا أن المتهمين عقدا النية على القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد فقاما بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاحهما صوب المجنى أثناء عودته لمنزله على دارجة نارية فسقط قتيلا فى الحال. 


سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...