الجمعة، 17 يناير 2014

بالصور محافظ اسيوط يعلن عن البدء الفوري في إنشاء كوبري على امتداد شارع يسري راغب بوسط مدينة أسيوط


بالصور- إنشاء كوبري جديد بمدينة أسيوط



أعلن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عن البدء الفوري في إنشاء كوبري بوسط مدينة أسيوط وتوسعة كوبري آخر بتكلفة إجمالية تصل لـ 50 مليون جنيه تقريباً وذلك لحل أزمة المرور التي تشهدها المحافظة .. جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعدد من الشوارع والميادين بمدينة أسيوط.
وقال المحافظ إن مثل هذه الأعمال الإنشائية والتوسعية في الشوارع تؤدي إلى تحقيق سيولة مرورية لحركة السيارات وتخفف من حدة التكدس الذي يقع في بعض المناطق وخاصة في أوقات الذروة موضحاً أن الجولات الميدانية تكشف مشاكل الشعب الأسيوطي ومطالبه التي نعمل على تحقيقها وازالة كافة المعوقات والمشاكل التى تواجهه في أسرع وقت ممكن .
وأوضح عبدالحكيم عبدالله ـ مدير الإسكان بالمحافظة ـ أنه سيتم البدء في إنشاء كوبري على امتداد شارع يسري راغب ابتداءاً من بنك فيصل الإسلامي, وحتى قرب مدخل السادات بعرض 6متر وطول يصل لـ250متر وذلك بتكلفة تصل إلى 30مليون جنيه تقريباً لتخفيف الضغط المروري على تلك المنطقة مضيفاً أن هناك توسعة لكوبري فيصل وإنشاء فرع جديد للكوبري حتى مبنى الرقابة الإدارية بطول 200متر وبعرض 6 أمتار, وذلك بتكلفة تصل لحوالي 30مليون جنيه .
وأضاف عادل زكي مدير إدارة المرور بالمحافظة أن الكوبري سيخفف الضغط المروري على منطقة المجذوب والتقاطع بين شارعي 23يوليو وامتداد يسري راغب بوسط مدينة أسيوط ويعطي سيولة مرورية وسهولة في الحركة لقاطني منطقة السادات مشيداً بالتوسعة التي ستحدث بكوبري فيصل وإنشاء فرع جديد للكوبري حتى مبنى الرقابة الإدارية مما يؤدي إلى تخفيف الضغط الواقع على مدخل موقف الأزهر ويعطي سيولة مرورية للدخول لمنطقة الأزهر والوليدية فضلاً عن تسهيل الحركة المتوجهة لكوبري 25يناير والخزان الكبير "القناطر" .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...