الخميس، 2 يناير 2014

اليوم .. بترول اسيوط فى مواجهة ناصر الفكرية ومنلفلوط مع الوادى الجديد


اليوم.. 27 مباراة
تقام اليوم الخميس 27 مباراة ضمن منافسات الأسبوع الخامس بدورى القسم الثانى فى مجموعاته الـ6 حيث تشتد المنافسة على المراكز الاولى.

ويلتقى فى المجموعة الأولى فريق الألومنيوم مع المدينة المنورة وسوهاج مع أسوان والمراغة مع قنا والنصر للتعدين مع سكر نجع حمادى والأقصر مع مكة المكرمة وغرب سهيل مع شبان المراغة وشبان قنا مع كيما أسوان.

وفى المجموعة الثانية يستضيف بترول أسيوط نظيره ناصر الفكرية ويلتقى سنورس مع الواسطى ومنفلوط مع الوادى الجديد وبنى سويف مع مركز شباب مغاغة ومركز شباب ناصر ملوى مع منية الحيط.

وتشهد منافسات المجموعة الثالثة مواجهات ساخنة حيث يلتقى السكة الحديد مع النصر ويحل المصرية للاتصالات ضيفا على الشرقية للدخان ويواجه بهتيم نظيره الإعلاميين ويلتقى الشمس مع مياه القاهرة ونجوم المستقبل مع حلوان العام.

وفى المجموعة الرابعة يلتقى المريخ مع متخب السويس وغزل دمياط مع الشرقية ومركز شباب أجا مع نجمة سيناء والشهداء مع كهرباء الإسماعيلية وأسمنت السويس مع دمياط.

وتقام فى المجموعة الخامسة مباراتان فقط حيث يلتقى دكرنس الجريح نظيره بلدية المحلة والزرقا مع سرس الليان.

ويواجه فى المجموعة السادسة دمنهور مركز شباب كوم حمادة ويستضيف مطروح نظيره غزل كفر الدوار ويلتقى مياه البحيرة مع أبوقير للأسمدة والزعفران مع الحمام.


يسرى غازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...