الأحد، 26 يناير 2014

مباحث اسيوط تضبط انتحاري إخواني اندس وسط المحتفين بذكرى الثورة في أسيوط


http://productnews.link.net/general/News/14-05-2013/n/asuit_2013514221940.jpg
تمكن رئيس مباحث قسم ثان أسيوط من القبض على أحد العناصر الانتحارية قبل أن يهم بتفجير نفسه بين الآلاف من المشاركين في الاحتفالات بميدان الحرب والسلام في محافظة أسيوط.

وكان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، بتمكن الرائد محمد الأمير رئيس مباحث قسم ثان أسيوط من القبض على شاب يُدعى القوصي محمد محمد عبدالموجود القوصي؛ يبلغ من العمر 26عامًا، مقيم بمساكن الإبراهيمية الوليدية، وحاصل على ثانوية عامة، فور اشتباهه به يسير مترجلا وبحوزته حقيبة سوداء اللون، حيث بادر رئيس المباحث بإيقاف المشتبه به الذي هم بقذف الحقيبة في وجه الضابط، محاولًا الهرب.

وعب ضبط المتهم عثر بحوزته على 5 طلقات خرطوش عيار 16 صناعة محلية، و''سويت شيرت'' أبيض كُتبت عليه عبارة 25 يناير مشروع شهيد.

وبفحص هاتفه النقال تبين وجود محتوى نصي أرسله المتهم لمجهول بعلمه من خلالها أنه في الطريق إلى ميدان الحرب والسلام بدائرة قسم ثان لتنفيذ عملية انتحارية مستغلًا حشد المواطنين والجموع المتواجدة داخل الميدان أثناء الاحتفال بعيد الثورة.

تم التحفظ على المتهم، وبحضور خبراء المفرقعات تبين خلو حقيبته من أي متفجرات، وبالتحري عن انتمائاته تبين أنه تابع لجماعة الإخوان.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...