الثلاثاء، 11 فبراير 2014

بالصور فى ذكرى 11 فبراير جميلة اسماعيل خلال لقائها باعضاء حزب الدستور بأسيوط .. السلطة لا تجلس مستريحة ولن تكون لانها تعيد انتاج الماضي من قمع و ترهيب

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/02/DSCF1205.jpg
https://pbs.twimg.com/media/BgM7FkeCMAADqeG.jpg:large
                             باقى الصور

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/02/DSCF1199.jpg
http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/02/DSCF1200.jpg
http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/02/DSCF1204.jpg
http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/02/DSCF1206.jpg
http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/02/DSCF1207.jpg


قالت الإعلامية جميلة اسماعيل خلال لقائها باعضاء حزب الدستور بأسيوط، والمرشحة لرئاسته سنستكمل بناء احزابنا ونحن في سباق مع اليآس والهدم والتخوين والحبس والتعذيب، جاء ذلك خلال مؤتمر قائمة “البقاء لمن يبني” بمحافظة أسيوط، والتى ترأسها الاعلامية للفوز بمنصب رئيس الحزب، في المؤتمر العام للحزب يوم ٢١ من الشهر الجاري.

 واشارت الاعلامية خلال المؤتمر الذى عقد بفندق الوطنية، وبحضور يحي الجمال المرشح علي منصب امين الصندوق، وقاما بإستعراض رؤية القائمة لمستقبل الحزب من الناحية الادارية، والتنظيمية والمالية والسياسية والاعلامية مضيفة إنه في ذكري ١١فبراير (تنحي مبارك) “نامت مصر ليلة 11 فبراير 2011 بدون مبارك، لم تنم في الحقيقة، بل اهل مصر سهروا في الشوارع حتي اول ضوء النهار ليلة لا تنسي في تاريخ مصر الحديثة، مبارك يرحل من القصر، والشارع ملك للناس، ماذا يمكن ان نتعلمه من استدعاء هذه اللحظة وتداعيات الاحداث المتلاحقة منذ خلع مبارك في مثل هذا اليوم وحتي الان.
  
واضافت إسماعيل إننا عشنا فيها ٣٠ سنة كاملة في عهد المخلوع، وظهر في النهاية فشلها وفسادها، وسط كيانات تثبت عدم قدرتها علي استيعاب طاقات جديدة و اجيال لا تعرف اسلوب الصفقة و الرعب، اهم ما يمكن ان نؤكده ليلة ١١ فبراير ان المجال السياسي يجب ان يظل مفتوحا لا حكرا علي او في قبضة الحاكم و حزبه المحتمل.
    وأكدت اسماعيل، و نحن نبني حزب الدستور، فاننا نعي ان البقاء في المجال السياسي و الحفاظ عليه مفتوحا لن يكون الا ببناء حزب قوي، له جماهير و تنظيم و تأثير، ونحن اليوم في طريقنا الي اكمال خطوة جديدة علي طريق البناء بطاقة من فيض روح الشباب و الثورة لا الصفقة او البحث عن منقذ من مؤسسات ابوية.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...