الجمعة، 7 فبراير 2014

تأجيل إحالة 134 «إخوانيًّا» لـ«جنايات أسيوط» إلى 9 مارس لدواعٍ أمنية

http://media.almasryalyoum.com/News/Large//2013/07/03/4886/______________________17.jpg

أجلت نيابات جنوب أسيوط الكلية، الخميس، إحالة 134 متهمًا من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، وعدد من أعضاء الجماعات الإسلامية، لاتهامهم في أحداث العنف التي شهدتها محافظة أسيوط خلال أحداث 30 يونيو الماضي، إلى 9 مارس، لدواعٍ أمنية.

وقالت مصادر قضائية إن نيابات جنوب أسيوط الكلية قررت إحالة 134 من عناصر جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية من بينهم الدكتور محمود حسين، أمين عام جماعة الإخوان المسلمين، وعاصم عبدالماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، وعدد من أعضاء المكتب الإداري لجماعة الإخوان في أسيوط، والمتهمين في القضايا أرقام 52 و 53 كلي جنوب أسيوط والمقيدة تحت بأرقام 136 و137 لسنة 2014، إلى محكمة الجنايات، وحددت جلسة 9 مارس القادم، لنظر القضية بمحكمة جنايات أسيوط، لدواعٍ أمنية.

وأوضحت المصادر أن النيابة العامة وجهت للمتهمين تهم قتل المتظاهرين في 30 يونيو الماضي، وإحراق عدد من الكنائس وسيارات الشرطة والمحال التجارية والسيارات الخاصة المملوكة للمواطنين، والتعدي على السلطات العامة، وإشعال النيران بنادي القضاة وعدد من المحاكم الجزئية.


ممدوح ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...