الخميس، 20 فبراير 2014

نقل موقف الشادر بأسيوط خارج الكتلة السكنية بتكلفة مليون و200 ألف جنيه وإنشاء موقف جديد آخر بمدينة المعلمين من الناحية القبلية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
أكد إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أهمية نقل موقف الشادر بمدينة أسيوط خارج الكتلة السكنية للمساهمة في نقل الكثافة المرورية إلى الأطراف وتحقيق سيولة مرورية في عدة مناطق بمدينة أسيوط، موضحا أنه جاري إنشاء موقف جديد آخر بمدينة المعلمين من الناحية القبلية، على طريق (أسيوط- موشا) الدائري بتكلفة تصل إلى مليون و200 ألف جنيه.
وأشار المحافظ إلى الانتهاء من المرحلة الأولى من نقل الموقف في مكانه الجديد لاستيعاب جميع السيارات الأجرة القادمة من وإلى محافظات الوجه القبلي والتي كانت تعمل في موقف الشارد القديم.

وأوضح العميد علاء عبدالجابر، مدير إدارة المواقف بالمحافظة، أن نقل الموقف سيحقق سيولة مرورية بمنطقتي المعلمين والسادات، مشيرا إلى ربط موقع الموقف الشادر الجديد الذي يحتوي جميع سيارات الأجرة لمحافظات الوجه القبلي بموقف نزلة عبداللاه الخاص بمراكز الوجه القبلي بسيارات سرفيس، لتوفير الكثير من الوقت والجهد والتكلفة على المواطنين.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...