الاثنين، 24 فبراير 2014

محافظ أسيوط: تطوير وإنشاء 3 مواقف بتكلفة مليون و350 ألف جنيه لنقل الركاب بالمحافظة


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/mohafez-asioot-arshy-23049.jpg
أعلن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، تطوير وإنشاء 3 مواقف جديدة لنقل الركاب بالمحافظة لتخفيف التكدس المروري والازدحام في وسط المدينة وتوفير الكثير من الوقت والجهد والتكلفة على المواطنين.

وقال «حماد»، إنه جاري إنشاء موقفين لنقل الركاب بين (القاهرة/منفلوط) بتكلفة إجمالية تصل إلى 80 ألف جنيه بقرية بني رافع، وموقف (بني رافع/منفلوط) بقرية بني رافع بتكلفة حوالي 70 ألف جنيه، كما سيتم نقل موقف الشادر إلى موقعه الجديد بمدينة المعلمين من الناحية القبلية على طريق (أسيوط/موشا) الدائري بتكلفة إجمالية تصل إلى مليون و200 ألف جنيه.

وأضاف المحافظ، إن نقل الموقف سيحقق سيولة مرورية بمنطقتي المعلمين والسادات بأسيوط، مشيراً إلى ربط موقع موقف الشادر الجديد، الذي يحتوي جميع سيارات الأجرة لمحافظات الوجه القبلي بموقف نزلة عبد الله الخاص بمراكز الوجه القبلي بسيارات سرفيس لتوفير الكثير من الوقت والجهد والتكلفة على المواطنين.

من جانبه، أكد مدير إدارة المواقف بالمحافظة العميد علاء عبد الرحيم، انتهاء المرحلة الأولى لإنشاء موقف الشادر الجديد على أن يتم الانتهاء من المرحلة الثانية والأخيرة في بداية شهر أبريل القادم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...