الثلاثاء، 25 فبراير 2014

قوات حرس الحدود بمحافظة أسوان تلقى القبض على 5 من جماعه الاخوان الارهابية قبل هروبهم للسودان من بينهم على عز الدين أمين "الحرية والعدالة" بأسيوط والهارب والمحكوم عليه بـ10 سنوات ومتهم بقتل المتظاهرين في 30 يونيو


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/21/2013-635153976914720258-472_main.jpg
قال اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط: إن المقبوض عليهم من قيادات جماعة الإخوان اليوم في أسوان قبل هروبهم للسودان، ينتمون لخمس محافظات أخري غير أسيوط.
وكانت قوات حرس الحدود بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، قد تمكنت من القبض على 5 من قيادات جماعة الإخوان، قبل هروبهم إلى السودان، ومن بين المقبوض عليهم علي عز الدين، مسئول الحرية والعدالة بأسيوط ونائب محافظ شمال سيناء الأسبق.

ويواجه أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، تهمًا بقتل المتظاهرين في 30 يونيو الماضي، ومحاولة اقتحام مبني محافظة أسيوط في 3 يوليو الماضي، فضلا عن أنه محكوم عليه بعشر سنوات بتهمة اختطاف وتعذيب الناشط أحمد سيد داخل مقر الحزب بمدينة أسيوط.

وأضاف مدير المباحث الجنائية في تصريحات صحفية قبل قليل، أنه في مثل هذه الحالات، يتم ترحيل المذكور إلي القسم التابع له بمديرية أمن أسيوط، وتحرير محضر بذلك، وإحالته للنيابة العامة لاتخاذ الإجراء القانوني حياله.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...