الخميس، 6 فبراير 2014

50 فرد أمن بـ"أزهر بأسيوط" يطالبون بحقهم في التعيين


http://media.elwatannews.com/news/Large/200429_5362068.gif
اشتكى نحو 50 من أفراد الأمن العاملين بجامعة الأزهر فرع أسيوط، من عدم تثبيتهم على الرغم من تجاوزهم أكثر من 3 سنوات في العمل، وهي فترة المشترطة للتثبيت، مؤكدين أنه تم تعيين عدد ممن هم أحدث منهم؛ لقربهم من الإدارة، على حد قولهم.
وقال منتصر أحمد عبادي، أحد المتضررين، نعمل كأفراد أمن بجامعة الأزهر من خلال مسابقة داخلية لشغل وظيفة أمن بالجامعة في مارس 2011 من العاملين لسد العجز الناتج عن الانفلات الأمني وخلو الجامعة من الحرس الجامعي، تنفيذا لحكم قضائي، فتم التعاقد مع 65 فرد أمن من بين 10 آلاف كانوا قد تقدموا للعمل.
وأضاف محمد حسين كامل، وهو أحد العاملين، قمنا بحماية منشآت الجامعة وعرضنا حياتنا للخطر، ولكننا فوجئنا بأن جميع من يقوم بعمله على أكمل وجه مستبعد من التعيين، عدا 15 من المقربين إلى الإدارة ومديرها ونائبها وبعض أقارب مدير الأمن بالجامعة.
وطالب العاملون بضرورة رفع الظلم عنهم ومساواتهم ببقية إدارات الأمن بجامعة الأزهر، بالتثبيت، طبقا لقانون العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978 وتعديلاته، والتي تنص على أحقية المتعاقد معهم بعقود شاملة في التعيين بعد مضي 3 سنوات، وتطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، خاصة أنهم يتعرضون لمخاطر يومية خلال المظاهرات الطلابية. 

سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...