الأربعاء، 26 فبراير 2014

نقيب صيادلة أسيوط: 70% من صيدليات المحافظة شاركت في الإضراب


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/25/2014-635289287193826467-382_main.jpg
قال د. ألبير توفيق نقيب صيادلة أسيوط: إن نسبة الإضراب في المحافظة وصلت إلي 70% تقريبًا والإضراب أتي ثماره من حيث الالتزام بقرار النقابة العامة، ونرجو أن يأخذ رئيس الوزراء الجديد بمطالب النقابة التي أضرب من أجلها الصيادلة.
وأضاف توفيق في تصريحات صحفية قبل قليل، أن هذا الإضراب كان من أجل صحة المواطن المصري لتوفير أدوية سليمة وليس منتهية الصلاحية، ولا يتم إعادة تدويرها مرة أخري حفاظا علي صحة المرضي.

وأشار نقيب صيادلة أسيوط إلي أن سبب الإضراب هو عدم التزام شركات الأدوية بتنفيذ قرار وزير الصحة الأسبق بزيادة هامش الربح تدريجيا بنسبة واحد بالمائة سنويا، علي الرغم من ضآلة النسبة.

وطالب نقيب الصيادلة بتحصيل الضريبة بنسبة نصف فى المائة بدلا من واحد فى المائة ومراعاة الصيدليات ذات الدخل المنخفض، وإعادة الأدوية المنتهية الصلاحية من الصيدليات لشركات الأدوية، والمطالبة بإنشاء هيئة عليا للدواء وتكوين اتفاقية عادلة مع الضرائب وكادر طبى للصيادلة الحكوميين مع حق عودة أمر التكليف.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...