الأحد، 16 فبراير 2014

محافظ أسيوط يدين حادث تفجير الأوتوبيس السياحي بطابا ويؤكد ثقته في القيادة العسكرية والسياسية في مواجهة الإرهاب

http://elwadynews.com/sites/default/files/styles/600x350_node_image/public/news/14/02/16/mhfz_sywt.jpg?itok=F17vKgAj

أدان اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط حادث التفجير الآثم الذي استهدف حافلة سياحية تقل أجانب بمنطقة طابا وسط سيناء، وأدى إلى مقتل 3 أشخاص بينهم كوريين وإصابة 13 آخرين؛ واصفاً ذلك العمل الإجرامي بالجبان .

ونعى المحافظ – في بيان صحفي صدر اليوم - ببالغ الحزن والأسى ضحايا الحادث الأليم الذين لا ذنب لهم، مؤكداً أن مثل هذا العمل الإجرامي محاولة لزعزعة أمن واستقرار البلاد التي لن تسقط ولن تثنى المصريين عن تحقيق إرادتهم واستكمال خارطة الطريق، معرباً عن ثقته في قدرة القيادة السياسية والعسكرية والأمنية على مواجهة التطرف والإرهاب والعبور سريعاً نحو الأمن والاستقرار للبلاد .

وأضاف حماد أن استمرار التنظيم الإرهابى فى تنفيذ عمليات القتل والترويع والإرهاب فى مصر يقتضى من الجميع العمل الحاسم والسريع للقضاء على هذه الممارسات الإرهابية الاجرامية متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابينداعياً جميع المصريين إلى المضي قدماً فى بناء وطنهم على اختلاف فئاتهم وشرائحهم والاتحاد والتكاتف للتصدي لشبح الإرهاب الأسود والقضاء عليه واجتثاث الإرهاب من جذوره .


محمود المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...