الأحد، 2 فبراير 2014

وكيل تموين أسيوط: «الإخوان» يختلقون أزمة فى السولار بعد فشلهم فى التظاهرات


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Crisis-of-diesel-1150-1.jpgذكر تقرير إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بأسيوط، أن «أفراد من جماعة الإخوان وأنصارهم يساهمون فى اختلاق التكدس أمام محطات التمويل البترولية بمدينة أسيوط؛ وذلك لإيهام الرأى العام والشارع الأسيوطى بوجود أزمة فى البنزين والسولار، بحسب ما جاء فى التقرير.

وقال مجدى سليم، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، فى تصريح خاص «للشروق»، إن «جماعة الإخوان يقومون بمحاولة اختلاق أزمات بالشارع الأسيوطى بعد فشلهم فى حشد تظاهرات وسيطرة قوات الأمن عليهم، خاصة فى السولار والبنزين»، وفقًا لقوله.

وأضاف سليم، أن أعضاء بـ«الإخوان يتركون سياراتهم حتى تفرغ من السولار والبنزين ويقومون بالتوجه إلى المحطة لتمويل كميات قليلة لا تتعدى من 5 إلى 10 لتر ويقومون بمحاولة تعطيل السيارات الأخرى لخلق طابور أمام المحطات؛ ما يوهم الرأى العام بالشارع الأسيوطى بوجود أزمة فى كميات السولار والبنزين» بحسب تعبيره.

وأشار وكيل وزارة التموين، إلى أن «إدارة الرقابة التموينية أفادت من خلال عملية رصد كميات السولار والبنزين بمحطات التمويل بالقرى والمدن بوجود رصيد من الكميات تبقى حتى اليوم الثانى»، موضحًا أنه، قرر تعميم مفتشين وموظفين من إدارات التموين والمحطات بمدينة أسيوط لتمرير حركة المواطنين ومطالبة السائق بفتح تنك السيارة وتجهيز المبالغ قبل الوصول إلى ماكينات السحب بالمحطات.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...