الأربعاء، 12 فبراير 2014

بالصور الكمبيوتر يحدد الدوائر والجلسات بمحاكم أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/12/2014-635278025061949452-194_main.jpg
                         باقى الصور




قامت مجموعة العمل الفنية بمركز المعلومات القضائي بوزارة العدل بالتعاون مع إدارة النظام والدعم الفني بمحكمة أسيوط الابتدائية، بتنفيذ وتشغيل شبكة المعلومات وتوفير الأجهزة والطابعات والماسحات الضوئية بالوحدات المميكنة بمحكمة أسيوط الابتدائية.
وقال المستشار جمال عبد الرحمن، رئيس محكمة أسيوط الابتدائية، إن مجموعة العمل الفنية قامت بتدريب العاملين بمحاكم أسيوط بمختلف الإدارات المتخصصة بها على نظام إدارة الدعوى القضائية المطور بهدف تيسير إجراءات التقاضي للمحامين والمتعاملين مع المحكمة وتقديم جميع خدمات المحكمة من خلال المكتب الأمامي الذي تم إنشاؤه وتتضمن الخدمات إقامة الدعوى القضائية والحصول على الصور والشهادات وسداد الرسوم المستحقة عليها والاستعلام عن موقف الدعاوى القضائية بأنواعها "مدني - تجاري – عمال – ضرائب – مستأنف – حكومة – تعويضات" وكذلك رول الجلسات للمحامين الكترونيا على شاشات عرض "lcd" وفرتها المحكمة بكل قاعات الجلسات.


كما يتم تقديم خدمات مميزة للمحامين من خلال نقل المعلومات الخاصة بالقرارات والأحكام والقضايا إلى البريد الإلكتروني الخاص بكل محام توفيرا للوقت والجهد والتكلفة ورفع المعاناة عن المواطنين والمتقاضين في إجراءات التقاضي بالمحاكم.

من ناحية أخرى توفر المنظومة الإلكترونية الجديدة وإدارة الدعوى المطور جميع المعلومات القانونية التي تحتاجها الدوائر القضائية المختلفة والتقارير والإحصائيات التي تحتاجها رئاسة المحكمة ومتخذي القرار.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...