الجمعة، 28 فبراير 2014

فريق من النيابة الإدارية ينهي إضراب مستشفيات طب الأزهر فرع أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/23/2013-635181395917213572-721_main.JPG
أنهى فريق من النيابة الإدارية بقسم ثالث أسيوط، اليوم الخميس، إضراب العاملين بمستشفى طب الأزهر فرع أسيوط بعد التحقيق والتفاوض معهم.
كان فريق عمل من النيابة مكون من المستشار حسين سليم، رئيس النيابة، والمستشار حمزة عمر، وكيل النيابة، بناء علي توجيهات المستشار عبد الوهاب نجاتي نائب رئيس الهيئة، ومدير النيابة، وبتنسيق مع قسم شرطة ثان أسيوط، تم التوجه إلي المستشفى والاستماع إلى مطالب المضربين، وإجراء تحقيق معهم انتهى إلى فك الإضراب والعودة للعمل.

وأوضحت هيئة التمريض بمستشفي طب الأزهر فرع أسيوط - خلال التحقيقات - أنها دخلت فى إضراب عن العمل، لرفض إدارة الجامعة صرف بدل عدوى ورفع قيمة بدل النوبتجية وصرف الجهود غير العادية.

وتوصلت النيابة الإدارية إلي إنهاء الإضراب بعد أخذ الوعود اللازمة من إدارة الجامعة بتنفيذ مطالب هيئة التمريض، كما تمكنت النيابة من حل مشكلة العمالة المؤقتة بالمدينة الجامعية، بناء علي التحقيقات التي أجراها المستشار حسين سليم، وتم إنهاء جميع الإضرابات بجامعة الأزهر بأسيوط وقد بدأت المستشفى باستقبال المرضى.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...