السبت، 1 فبراير 2014

البقاء لله :: عامل يشنق نفسه بحبل في شجرة بشرم الشيخ .. بسبب عجزه عن السفر لأهله بمركز الغنايم بأسيوط لمروره بضائقة مالية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/1/2014-635268136984084529-408_main.gif
عثر رجال البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء صباح اليوم السبت على جثة عامل في العقد الثانى من عمره مشنوقًا في شجرة بمنطقة الخناصير في شرم الشيخ.
كان اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدى موسى مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد العثور على جثة عامل جمع قمامة في العقد الثاني من عمره ويعمل في محرقة بمنطقة الخناصير للتخلص من النفايات مشنوقًا في شجرة.

وكلف مدير الأمن رجال البحث الجنائي بالتحرى للوقوف على أسباب الحادث، حيث تبين أن الحارس ويبلغ من العمر(15 عامًا) من مركز الغنايم التابعة لمحافظة أسيوط يعمل مع أشقائه في جمع القمامة، والتخلص منها في محرقة النفايات بمنطقة الخناصير في شرم الشيخ.

وتبين أنه كان يعانى من أزمة نفسية بسبب عدم استطاعته زيارة أسرته بمحافظة أسيوط لمروره بضائقة مالية دفعته إلى الانتحار حيث أقدم على شنق نفسه بحبل في شجرة بنفس المنطقة التي يعمل بها، وأثناء قيام أشقائه بالبحث عنه عندما تغيب عن العودة إلى مكان إقامته عثر على جثته مشنوقًا في الشجرة بمنطقة الخناصير، ولم يثبت وجود خلافات بينه وبين آخرين.

تم نقل الجثة إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 355 إداري شرم الشيخ، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق في الواقعة بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام لنيابات جنوب سيناء الذي قرر تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة. 


هانى الأسمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...