الخميس، 13 فبراير 2014

تحديث المخطط التفصيلي لمدينة أسيوط لتطوير العشوائيات وتجريم البناء المخالف


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/13/2013-635093152254866527-486_main.jpg
بدأت محافظة أسيوط، بالتعاون مع مركز الدراسات التخطيطية والمعمارية بالقاهرة في تحديث المخطط التفصيلي لمدينة أسيوط لمواكبة التطور العمراني وتجريم البناء المخالف على الأراضي والحفاظ على الرقعة الزراعية ووقف زحف البناء العشوائي.
وقالت إيمان على مدير عام إدارة التخطيط العمراني والتنمية العمرانية بالمحافظة، اليوم الخميس، إن المخططات التفصيلية لحي شرق وحي غرب مدينة أسيوط تساهم في تطوير المناطق العشوائية بالمدينة ورفع كفاءتها كمنطقة الوليدية والبيسري، موضحة أن تحديد الأحوزة العمرانية تساعد الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تطبيق القوانين على جميع المعتدين على الأراضي الزراعية والإزالة الفورية باعتبارها قضية أمن قومي، ودعمها في إجراءات التقاضي والمنازعات.

وأشارت إلي أنه تم الانتهاء من المخططات التفصيلية لعدد كبير من القرى والمدن وبلغ عدد القرى 80 قرية، لافتة إلي أنه تم إعداد المخططات التفصيلية لـ9 مدن وطرح مدينتي القوصية وصدفا عن طريق الهيئة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة لإعداد مخططات استراتيجية لها.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...