الاثنين، 24 فبراير 2014

موظفو شركة الرى والصرف فى أسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا على عدم صرف الحوافز


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/24/2014-635288457456040014-604_main.jpg

أضرب عمال شركة الري والصرف التابعة لوزارة الاستثمار، عن العمل اليوم الإثنين، بأسيوط، للمطالبة بصرف الحوافز والمكافآت المتوقفة منذ أحداث ثورة يناير.

وقال فرغلي محفوظ حسن، أحد الموظفين المضربين: "إننا نعانى أشد المعاناة منذ عشرات السنين في ظل تجاهل رئيس مجلس الإدارة لمطالبنا، والممثلة في زيادة الحوافز، حيث إننا نحصل علي حافز يقدر بـ 20 جنيهًا شهريًا في الوقت الذي يحصل فيه كبار المسئولين علي آلاف الجنيهات مكافآت لهم".

وأضاف حسين معوض، أحد الموظفين المضربين: "قررنا الإضراب عن العمل لوضع حلول مع مسئولي الشركة بالأمور التي تتعلق بصغار الموظفين والممثلة في محاسبتنا عن مبالغ الوثيقة التي يتم خصمها من المرتبات شهريا ولا تورد لحساب شركات التأمين".

ولفت إلى أن كل من يخرج علي المعاش يتقدم بأوراق لسحب مبالغ الوثيقة فلا يجد له أي مستحقات، وبالسؤال تبين أن مبالغ الوثيقة وهمية ويحصل عليها كبار مسئولي الشركة من مرتبات صغار الموظفين.

وأشار إلي أن الأرباح السنوية المقدرة بـ 5 شهور لا توزع بعدالة بين العاملين بالشركة، حيث إن العامل أو الموظف البسيط (سائق – لحام – ميكانيكي) يحصل علي 130 جنيها في الوقت الذي يحصل فيه رئيس الشركة وكبار مساعديه ونوابه علي مبالغ تصل إلى 80 ألف جنيه.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...