الخميس، 20 فبراير 2014

جامعة أسيوط: تطبيق «الأدنى للأجور» قرار سيادي يخص جهات الدولة العليا


http://elwadynews.com/sites/default/files/styles/600x350_node_image/public/news/14/02/20/1389281782.jpg?itok=qjLbdrfK
أصدرت منذ قليل جامعة أسيوط، بياناً رداً على ما يثار حول تطبيق الحد الأدنى للأجور على العاملين بالجامعة، وأوضح البيان أن الجامعة في حالة تواصل دائم مع المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

وأضاف البيان أن القرارات الخاصة سواء بإقرار الحد الأدنى للأجور أو الصرف قرارات سيادية تخص جهات عليا في الدولة وليست قراراً من الجامعة، وأن الجامعة احرص ما تكون على تطبيق الحد الأدنى لأبنائها ولا تدخر جهداً فى سبيل حصول العاملين على حقوقهم.

وأشار البيان إلى أن المجلس الأعلى للجامعات فى حالة إنعقاد دائم لإصدار قرار فى ضوء ما انتهت إليه أمور المجلس مع وزارة المالية بشأن قواعد الصرف وآلياته وطرق التمويل ويتم بعدها إخطار جامعات مصر بذلك لبدء التنفيذ.

والمح البيان بأن الجامعة تقوم حالياً بالعمل على سرعة إنهاء إجراءات الصرف بمجرد صدور القواعد المنظمة لذلك.

واهابت الجامعة بأبنائها من العاملين عدم الإنسياق وراء الشائعات والدعاوى المغرضة، وتؤكد على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد القائمين على تحريض العاملين وعلى هؤلاء تحمل المسئولية القانونية والجنائية جراء تحريضهم على إثارة الفتن والمشاكل.


محمود المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...