السبت، 8 فبراير 2014

مباحث ملوى بالمنيا تكشف غموض مقتل مواطن من اسيوط والعثور على جثته بنهر النيل بعزبة دير الملاك بملوى


كشف غموض مقتل مواطن بالمنيا
 تمكنت وحدة مباحث مركز ملوي من كشف غموض مقتل مواطن بسبب خلافات سابقة بينه وبين مواطنين آخرين، كما كثفت الوحدة جهودها لضبط المتهمين.
وكان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز ملوي يفيد بورود بلاغ إلى ديوان المركز من الأهالي بقرية الريرمون التابعة لدائرة مركز ملوي يتضمن العثور على جثة غريق بنهر النيل على شاطئ عزبة دير الملاك التابعة لدائرة المركز.
وانتقل ضباط وحدة مباحث وتم انتشال الجثة بمعرفة الأهالي والتي تبين أنها لذكر في العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه يدعي "أحمد سكساك عبد الفضيل" (24 سنة) مقيم بأسيوط، وفي حالة منتفخة ولا يمكن الجزم بوجود إصابات من عدمه.
وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي، وتبين أن المتوفى تم اختطافه مع أحد أقاربه ويدعي "حسن عبد الحميد عبد ربه"، وتم قتلهما، حيث عثر على جثة الأخير بمركز ديروط بأسيوط أول أمس، ومحرر بشأنها محضر، وأن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من وائل رجب رشدي، وجاد رشدي جاد، ومحمد رجب رشدي، وعثمان سمير أبو بكر - مقيمون بقرية شلش التابعة لدائرة مركز ديروط بأسيوط، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي ملوي العام؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي الذي شرح الجثة، وأفاد بوجود طلقات نارية متعددة ونزيف دموي وهبوط حاد بالدورة الدموية أدي إلى الوفاة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...