الثلاثاء، 11 فبراير 2014

بالفيديو.. مدير المباحث الجنائية بأسيوط: لا وجود للفتنة الطائفية بقرية الشامية بمركز ساحل سليم


نفى اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، كل ما أثير في بعض وسائل الإعلام عن وجود مشاحنات بين مسلمين وأقباط بقرية الشامية، التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، مؤكدا أن قوات الشرطة كثفت من إجراءاتها بقرى مركز ساحل سليم لمنع أي اعتداءات من قبل بعض البلطجية والهاربين من أحكام على بعض الأهالي بغرض السرقة والبلطجة.
وأشار مدير المباحث الجنائية في تصريحات صحفية خاصة لـ"البوابة نيوز" أن قوات الأمن بالتعاون مع ضباط الأمن العام والأمن الوطنى قامت بتحقيق نجاح ملموس في نشر الأمن بربوع مركز ساحل سليم، تمثل في ضبط العشرات من قطع السلاح المتنوع وآلاف الطلقات الآلية واستعادة السيارات المسروقة والمبلغ بسرقتها، إضافة إلى القبض على بعض المجرمين والخارجين عن القانون وبحوزتهم أسلحة آلية وكميات من المخدرات، إضافة لنجاح الحملة في تنفيذ قرارات إزالة لبعض التعديات على الأرض الزراعية وأراضى أملاك الدولة بالمنطقة.
جدير بالذكر أن مديرية أمن أسيوط شنت ظهر اليوم أكبر حملة ازالة للتعديات على الأرض الزراعية بمركز ساحل سليم، في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع ومكافحة الجريمة، وفي إطار مكافحة التعدي على الأراضي الزراعية وإزالة مخالفات البناء عليها.
حيث نجحت قوات أمن أسيوط من تنفيذ 8 حالات ازالة بدائرة مركز ساحل سليم، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، ومشاركة وحدة مباحث مركز ساحل سليم وإدارة البحث الجنائي وقوات من الأمن المركزي، وتمكنت الحملة الأمنية من تنفيذ عدد أربعة قرارات إزالة متضمنين اثني عشر مخالفة منها تنفيذ القرار رقم 387 لـ 8 مخالفات إزالة منها المدعوة فوزية محمد بخيت ومقيمة الشامية، وتشوين مواد بناء بالمحضر رقم 18
والمدعو أحمد شحاته حسين ومقيم بندر ساحل سليم، وتشوين مواد بناء بالمحضر رقم 31، والمدعو سيد محمد حسب النبي.. ومقيم بندر ساحل سليم، تشوين مواد بناء بالمحضر رقم 32، والمدعو فالح فهمي فام ومقيم بندر ساحل سليم – دائرة المركز.. تشوين مواد بناء بالمحضر رقم ( 33 )
كما تم تنفيذ القرار رقم 435 عدد 2 مخالفات ازالة ضد كل من المدعوة عايدة إسماعيل رسلان، تشوين مواد بناء والمدعو أحمد سالم سالم فهيم، تشوين مواد بناء، وتنفيذ القرار رقم 3557 مخالفة إزالة، والمدعو سالم أحمد سالم ومقيم الشامية دائرة المركز تشوين مواد بناء والقرار رقم 123 مخالفة إزالة، والمدعو صابر عبد التواب إسماعيل– ومقيم ساحل سليم دائرة المركز.. تشوين مواد بناء بالمحضر رقم 17.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...