السبت، 8 فبراير 2014

أمناء وأفراد "شرطة" بأسيوط يؤجلون الإضراب لحين عقد "عمومية الأربعاء"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/2/2013-635031078555004292-500_main.jpg
أجل نادي أفراد ومدنيو الشرطة بأسيوط، بدء إضرابهم الذي كان مقررًا له اليوم السبت، إلى ما بعد عقد اجتماع الجمعية العمومية بالقاهرة، والمقرر لها الأربعاء المقبل 12 فبراير الجاري.
صرح بذلك محمد مصطفى، المتحدث باسم نادي أمناء وأفراد ومدني الشرطة بأسيوط، الذي قال: "إن عددًا من أفراد ومدنيو الشرطة بقسم شرطة أول أسيوط أضربوا بالقسم، وذهبت إليهم وبعض أعضاء النادي وأقنعناهم بإنهاء الإضراب لحين اجتماع الجمعية العمومية واستجابوا لذلك".

وأعلن أعضاء النادي الفرعي لأفراد ومدنيو الشرطة بأسيوط، في بيان لهم الثلاثاء الماضي، تضامنهم الكامل وتأييدهم للوقفة التي دعا إليها زملاءهم بالإسكندرية اليوم السبت 8 فبراير.

وخرج أعضاء النادي من الاجتماع بعدة قرارات وهي توجيه الدعوة لأعضاء النادي العام لعقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية يحضره جميع الأندية الفرعية يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 فبراير، وذلك لبحث وحل جميع المعوقات، والمشكلات الخاصة بالأفراد على مستوى الجمهورية.

كما يتناول أيضًا إيجاد حلول سريعة ووقتية خلال هذا الاجتماع، وكذلك دعوة وزير الداخلية ومساعد الوزير لشئون الأفراد لحضورها، وفي حالة تعذر حضورهما ينعقد اجتماع الجمعية العمومية بدونهم.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...