الاثنين، 24 فبراير 2014

إضراب العاملين بهيئة تمريض مستشفى أسيوط الجامعي احتجاجًا على سوء أوضاعهم الوظيفية وسوء حالة المستشفى وتدنّي الخدمات بها




دخل العشرات من هيئة التمريض بمستشفى جامعة الأزهر بأسيوط، صباح اليوم، احتجاجًا على سوء أوضاعهم الوظيفية وسوء حالة المستشفى وتدنّي الخدمات بها.
وقال علي محمود ممرض بالمستشفى، إنهم معينون منذ أكثر من 10 سنوات، وإلى الآن لم يتم صرف بدل العدوى لهم، وكذلك بدل التغذية وبدل المخاطر والجهود الغير العادية بنسبة 60% للتمريض والتي تصرف للإداريين فقط، في ظل تعنت إدارة المستشفى الجامعي، على الرغم من صرف تلك البدلات لأصحاب المؤهلات العليا فقط دون المتوسطة.
وأكد العاملون المضربون أنهم يعانون من قلة وسوء وجبات التغذية، إضافة إلى قلة أعداد التمريض بالمستشفى، حيث وصل عددهم إلى أكثر من 70 ممرضا وممرضة فقط، ويعاني أعضاء التمريض بالمستشفى من عدم صرف النبطشيات لعدة شهور، كما أن الجزاءات تتم دون فتح أي تحقيق من قبل إدارة المستشفى، مشيرًا إلى أن أكبر نسبة إهمال وفساد موجودة داخل مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط، والأطباء يقومون بتحويل مرضاهم من عياداتهم الخاصة إلى المستشفى لخدمة مصالحهم فقط.
وهدّد أعضاء هيئة التمريض المضربين بالاستمرار في الاعتصام والإضراب عن العمل لحين تحقيق المطالب.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...