الأحد، 16 مارس 2014

ملتقى الصعيد الثقافى يمد فترة تلقى أعمال المسابقات حتى 25 مارس الجارى

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal420093016655.jpg
أعلنت أمانة ملتقى الصعيد الثقافى الثانى عن مد فترة تسلم أعمال المسابقات الثقافية إلى 25 مارس الجارى، وذلك فى مختلف مجالات التسابق، والتى تشمل عروض كتب لأحمد بهاء الدين وجمال حمدان فضلا عن مسابقات أفلام السينما الوثائقية القصيرة والفنون التشكيلية من تصوير زيتى وتصوير فوتوغرافى بجانب مسابقات القصة والشعر والبحث العلمى وغيرها من مجالات تقام تحت محور "الشباب. . الثقافة. . الثورة" الهوية والمستقبل.

وأوضح محمود عبد الحميد مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين أن الفائزين سيعلن عنهم يوم 2 أبريل القادم ويتم تسليمهم جوائز مالية بقيمة 30 ألف جنيه لعدد 36 فائزا فى 12 مسابقة ثقافية وفنية وإبداعية متنوعة وتتراوح قيمة الجائزة الواحدة بين 3 آلاف و350 جنيها حسب المركز الذى يحققه الفائز ونوع ومجال التسابق وتكلفته منوها أن الجمعية ستسمح للمتسابقين بتقديم الأعمال عبر البريد الالكترونى أو بإرسالها للبريد التقليدى إلى مقر المركز الثقافى بدوير صدفا أسيوط، مشيرا إلى أن الجوائز مقدمة من الهيئة العامة لقصور الثقافة فى إطار بروتوكول التعاون معها ورعايتها للملتقى والذى تنظمه الجمعية بشراكة مع المؤسسة الثقافية السويسرية وبرعاية ودعم الهيئة القبطية الإنجيلية ومحافظة أسيوط.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...