الاثنين، 17 مارس 2014

تسليم 529 وحدة سكنية بتكلفة 26 مليون جنيه خلال العيد القومي لمحافظة أسيوط


أعلنت إدارة الإسكان الاقتصادي بمحافظة أسيوط، عن تسليم 529 وحدة سكنية بإجمالي تكلفة 26 مليونا و393 ألف جنيه مقسمة على 6 مراكز على مستوى المحافظة خلال العيد القومي لمحافظة أسيوط.
وقالت المهندسة إيمان حمدي، مديرة إدارة الإسكان الاقتصادي بأسيوط، إن هناك اهتماما كبيرا من اللواء إبراهيم حماد - محافظ أسيوط - لإنجاز أكبر عدد من الوحدات السكنية للمواطنين الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل واعتبارها مشروعات قومية في حد ذاتها لأن المسكن من أهم أولويات المواطن المصري.
وقالت إيمان: إنه تم الانتهاء من تنفيذ 1172 وحدة سكنية بتكلفة 55 مليونا و736 ألفا و699 جنيها، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص هذه الوحدات للمتقدمين طبقا للقواعد والشروط مع مراعاة الحالة الاجتماعية، مشيرة إلى تنوع الوحدات ما بين أسر أولى بالرعاية ومساكن اقتصادية وخطة استثمارية.
وأضافت أن الوحدات التي سيتم توزيعها توجد بـ 6 مراكز على مستوى المحافظة (صدفا – الفتح – ديروط – منفلوط – البداري – أبو تيج) بإجمالي 529 وحدة سكنية، بالإضافة إلى تسليم عقود 15 وحدة سكنية بمساحة 63 م بمركز الغنايم خلال العيد القومي لأسيوط، وجار الإعلان عن 48 وحدة سكنية بقرية درنكة بتكلفة مليون و8 آلاف و699 جنيها.
كما أنه جار الفحص بمركز ومدينة القوصية لتوزيع 580 وحدة سكنية بمشروع الأسر الأولى بالرعاية بتكلفة 27 مليونا و260 ألف جنيه.       
وقالت المهندسة إيمان: إنه تم الانتهاء من 1172 وحدة سكنية موزعة على 9 مراكز بأسيوط (صدفا – الفتح – ديروط – أبو تيج – البداري – القوصية- منفلوط- الغنايم- أسيوط "قرية درنكة")، مشيرة إلى تقسيمها إلى وحدات أولى بالرعاية وتضم 1074 وحدة بمركز صدفا – الفتح – ديروط – أبو تيج – البداري – القوصية، بالإضافة إلى وحدات خطة استثمارية وتشمل 50 وحدة سكنية بمراكز منفلوط – ديروط – الغنايم، مضيفة أنه توجد 48 وحدة سكنية بقرية درنكة تابعة للمساكن الاقتصادية.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...