الخميس، 13 مارس 2014

مباحث المخدرات باسيوط تضبط 7 بحوزتهم مواد مخدرة



في إطار خطة الوزارة التي تستهدف إعادة الانضباط للشارع وفرض السيطرة الأمنية وتفعيل الأداء الأمني للسادة الضباط وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي ومكافحة الجريمة بشتى صورها في المناطق التي ترصد المتابعة فيها مظاهر خروج عن الشرعية والقانون وتنفيذاً لهذا الشق من الخطة من خلال القيام بعمل الأكمنة والتمركزات الأمنية المتحركة والثابتة والقيام بالحملات التفتيشية المقننة بالمديرية .

1. ضبط كلا من 1ـ المدعو/ محمد . ر . أ . ع سن 26 عامل , 2ـ المدعو/محمود . أ . ح سن 27 عاطل 3, المدعو/ بدر . ش. ط
سن 28 عاطل (هارب) ومقيمين بندر ديروط وبحوزتهم 250 جرام من مادة الحشيش المخدر + 50 جرام من جوهر الأفيون المخدر + 89 قرص من العقاقير المخدرة ... بقصد الاتجار ومبلغ مالي 296 جنية من متحصلات البيع ... بمركز ديروط .

2. ضبط المدعو/ وسيم . ف . ي سن 55 صاحب محل ملابس ومقيم أبو جبل ـ مركز ديروط وبحوزته 100 جرام من نبات البانجو المخدر + 44 قرص من العقاقير المخدرة ... بقصد الاتجار ومبلغ مالي 115 جنية من متحصلات البيع ... بمركز ديروط .

3. ضبط المدعو/ محمد . م . ج سن 63 فلاح ومقيم درنكة ـ مركز أسيوط .. وبحوزته 1 كيلو جرام من نبات البانجو المطبوخ (فوله) المخدر ... بقصد الاتجار... بمركز أسيوط .

4. ضبط المدعو/ أحمد . ع . م سن 35 عامل ومقيم بندر أبوتيج وبحوزته 15 جرام من مادة الحشيش المخدر + 4 قرص من العقاقير المخدرة ... بقصد التعاطي ... بقسم أبوتيج .

5. ضبط المدعو/ عبد الواحد . أ . ع . ع سن 29 طالب ومقيم الحمراء ـ قسم ثان .. وبحوزته 5 جرام من مادة الحشيش المخدر + 3 جرام من جوهر الأفيون المخدر ... بقصد التعاطي ... بقسم ثان .
وجاري اتخاذ الاجراءات اللازمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...