الاثنين، 10 مارس 2014

أهالي ثلاث قرى بمركز البدارى بأسيوط يتركون منازلهم بعد أن أغرقتها السيول


صورة ارشيفية

أغرقت السيول قري العتمانية ووادي الشيخ وغزبة الحاج أحمد في محافظة أسيوط، مما اضطر الاهالي إلى اخلائها، ومنهم من فقد الكثير من الممتلكات من مواشى وغلال وتهدم وتصدع الكثير من المنازل.  من جانيه، ناشد عقيل اسماعيل عقيل سكرتير عام مساعد الحزب القوات المسلحة المصرية متمثلة فى المنطقة الجنوبية لانقاذ أهالى القري.  وطالب عقيل بسرعة إيجاد مأوى لمن تهدمت منازلهم بالكامل والآن يعيشون فى العراء، مشيرا إلى أن السيول تسببت فى خسائر فادحة للأراضى الزراعية فأكثر من 15 ألف فدان زراعية بانواع شتى من المحاصيل قد تدمرت تماما .

د.هند بدارى

هناك تعليقان (2):

  1. ربنا يستر

    ردحذف

  2. أغرقت السيول قري العتمانية ووادي الشيخ وغزبة الحاج أحمد في محافظة أسيوط، مما اضطر الاهالي إلى اخلائها، ومنهم من فقد الكثير من الممتلكات من مواشى وغلال وتهدم وتصدع الكثير من المنازل. من جانيه، ناشد عقيل اسماعيل عقيل سكرتير عام مساعد الحزب القوات المسلحة المصرية متمثلة فى المنطقة الجنوبية لانقاذ أهالى القري. وطالب عقيل بسرعة إيجاد مأوى لمن تهدمت منازلهم بالكامل والآن يعيشون فى العراء، مشيرا إلى أن السيول تسببت فى خسائر فادحة للأراضى الزراعية فأكثر من 15 ألف فدان زراعية بانواع شتى من المحاصيل قد تدمرت تماما .

    د.هند بدارى

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...