الأربعاء، 5 مارس 2014

موظف يضرب عن الطعام احتجاجاً على فصله من العمل بالشركة المصرية لتجارة الجملة بأسيوط


موظف يضرب عن الطعام احتجاجاً على فصله من العمل بأسيوط

أضرب موظف بمحافظة أسيوط عن الطعام بمستشفى "صدفا" المركزي احتجاجاً علي فصله من عمله بالشركة المصرية لتجارة الجملة وذلك, احتجاجا على فصله ورفض المسئولين بالشركة المصرية لتجارة الجملة.
تلقي اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا مفاده تلقيه إشارة من مستشفى صدفا المركزي يفيد وصول "عثمان عباس خليفة عوض" مضربا عن الطعام بالمستشفى.
وبسؤاله، أقر أنه كان يعمل موظفا بالشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع رياض بمدينة أسيوط، وعقب ثورة 25 يناير وما تلاها من انفلات أمنى ونظرا لوجود خصومة ثأرية بين عائلته وعائلة أخرى ,تغيب عن العمل هو وزميله وبعد استنفاذ عدد أيام الغياب المقررة بالعمل قامت الشركة بفصلهما.
وقال عثمان إنه تقدم بالتماسات وتظلمات كثيرة لوزير الاستثمار ورئيس الشركة إلا أنه لم يلتفت أحد لالتماسه، وفوجئ بعودة زميله للعمل دون عودته.
وطالب عثمان من اللواء أيمن سالم أحمد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة بالنظر إلى تظلمه وعودته للعمل أسوة بزميله.
تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...