السبت، 1 مارس 2014

ملتقى الصعيد الثقافي الثاني نهاية مارس في أسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/42/6/600x337o/857.jpg?q=1
أعلنت الأمانة العامة لملتقى الصعيد الثقافي السنوي، عن موعد افتتاح أعمال أنشطة هذا العام وبرنامج الفعاليات المكثفة، وذلك في الفترة من 30 مارس حتى 2 أبريل القادم، فضلًا عن تحديد مواقع التنفيذ لتتركز في قصر ثقافة أسيوط، إضافة إلى مواقع بيوت وقصور الثقافة في مختلف مراكز محافظة أسيوط، بجانب مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير، بمشاركة مبدعي مصر، وبالتركيز على مبدعي الصعيد خصوصا من الشباب، حيث اتخذ الملتقي شعاره لهذا العام: "الشباب - الثقافة - الثورة".
سيتضمن أعمال الملتقى عدة فعاليات متنوعة منها مهرجان المسرح الثاني، بجانب رحلات للمعالم السياحية والأثرية فضلًا عن ورش تدريب وعمل متنوعة وكذلك معارض للكتاب وللفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى مقهى ثقافي يتضمن العديد من الأنشطة.
هذا ويقام ملتقى الصعيد الثقافي هذا العام بشراكة بين جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية، والمؤسسة الثقافية السويسرية، وبرعاية ودعم الهيئة العامة لقصور الثقافة، والديوان العام لمحافظة أسيوط والهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية.


نضال ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...