الجمعة، 28 مارس 2014

أسيوط تستعد للاحتفال باليوم العالمي لساعة الأرض


https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/t31.0-8/q71/s720x720/1962303_807005409326772_95167522_o.jpg
تستعد محافظة أسيوط للاحتفال باليوم العالمي لساعة الأرض، بمشاركة واسعة من هيئة بلان والاتحاد الأوروبي ومؤسسة احلم ومجموعة صفوة شباب مصر وجمعية المستثمرين بأسيوط ومؤسسة سيمكس..  صرح بذلك رامي يوسف، مسئول الإعلام بهيئة بلان.
وقال إن الاحتفالية تقام تحت رعاية وبحضور اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بهدف توصيل رسالة للجميع بالحفاظ على البيئة وتوفير الطاقة.
وأوضح رامي يوسف أن هيئة بلان تقدم خلال الحفل مسرحية الزائر الغامض، وهي من تنفيذ فريق الإعلام بهيئة بلان، فضلاً عن عروض غنائية وموسيقية واستعراضية تقدمها فرقة قصر ثقافة أسيوط، مشيرا إلى أنه خلال فعاليات الحفل تطفأ الأنوار لتشجيع الناس على احترام الطبيعة وتوفير الطاقة، مشيرا إلى مشاركة المنشد علي الهلباوي وفرقته الموسيقية في إحياء فعاليات الحفل الذي تنظمه مجموعة صفوة شباب مصر ومؤسسة احلم وهيئة بلان بحديقة الفردوس في السابعة من مساء السبت 29 مارس الجاري.
وأشاد الدكتور أيمن صادق، مدير برامج هيئة بلان بصعيد مصر، في ذات الصدد، بجهود الدكتورة سحر عبد الجيد مستشار السيد المحافظ لشئون المرأة والطفل، وحرصها على الاحتفال باليوم، منوها إلى أنها المرة الأولى التي تحتفل فيها محافظة أسيوط بالحدث.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...