الأربعاء، 16 أبريل 2014

تأجيل محاكمة 18 إخوانيًا فى أحداث عنف أسيوط لجلسة 13 مايو


صورة أرشيفية
قضت محكمة جنايات أسيوط برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة، بتأجيل القضية رقم 16015 جنايات مركز أسيوط، والمتهم فيها 18 من جماعة الإخوان من بينهم 4 حضور، و14 هاربين، بتهمة حيازة منشورات ومطبوعات وارتكاب أعمال عنف وتخريب عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة لجلسة 13 مايو المقبل لانتداب لجنة فنية من اتحاد الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو لفحص جهاز الكمبيوتر المضبوط مع المتهمين، وإلزام المتهم المضبوط بحوزته الجهاز بـ5 آلاف جنيه مصاريف اللجنة على أن تنظر المحكمة القاضية بحالتها حال عدم سداد المصاريف.
ووجهت النيابة العامة برئاسة المستشار محمد عبد العزيز رئيس نيابة شمال أسيوط الكلية، للمتهمين تم منع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون والدستور، وحيازة المتهم الأول عرفة عبد الحفيظ حسين جهاز كمبيوتر خاص به يحتوى على منشورات وأشياء تتعلق بانضمامه لجماعة الإخوان.

وعلى الجانب الآخر، طالب رضوان التونى، المحامى للدفاع عن المتهم الأول صاحب جهاز الكمبيوتر المضبوط بالقضية، بإرسال الجهاز إلى هيئة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات، وحصولهم على نسخة من محتويات أجهزة الكمبيوتر، وأكد دفاع المتهم الأول أن جهاز الكمبيوتر الخاص بالمتهم لحق به العبث.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...