الاثنين، 28 أبريل 2014

مدير المباحث الجنائية باسيوط : ضبطنا 7 من طلاب الإخوان خلال الاشتباكات اليوم


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s4201428162140.jpg
                           باقى الصور











قال اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بأسيوط، فى تصريحات صحفية عصر اليوم الاثنين، إن قوات الأمن بمديرية أمن أسيوط المتمركزة أمام البوابات الرئيسية لجامعة أسيوط، تمكنت من إلقاء القبض على 7 طلاب من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، أثناء قيامهم بإلقاء المولوتوف والشماريخ على قوات الشرطة المتمركزة أمام بوابات جامعة أسيوط خلال الاشتباكات التى وقعت اليوم.
وفى نفس السياق، أكد مصدر أمنى إصابة 2 من قوات الأمن ناتجة عن الشماريخ والألعاب النارية التى كانوا يستخدمونها.

وكانت مسيرة لطلاب الإخوان قد حاولت الخروج من الحرم الجامعى بعد أن جابت الحرم الجامعى، احتجاجا على فصل 16 طالبا منهم، بعد أن اقتحموا المبنى الإدارى وكسروا الواجهات الزجاجية لقاعة المؤتمرات، وزاد من حدة المظاهرات الحكم الصادر بحق عدد من قياداتهم فى محافظة المنيا.

وقام طلاب الإخوان بإشعال النيران فى الأشجار الممتدة بطول الشارع المؤدى من أمام كلية الحقوق، وحتى البوابة الرئيسية عند بوابة عمر مكرم ورشقوا القوات بالحجارة وزجاجات المولوتوف، وقامت القوات بالرد بالقنابل المسيلة للدموع والخرطوش، وقامت قوات الدفاع المدنى بمحاولة السيطرة على الحرائق التى دخلت وسط تأمين من القوات إلى الحرم الجامعى لمحاولة إرجاع الطلاب للسيطرة على الحرائق. 


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...